الأحد، 8 أبريل 2012

خَلنيّ ﻟ /ﺂﻟجَرحَ ﺂﻟﺂۆل../ ۆ ﺂﻧﺳحَﺐ ! 
ﺂعَرف ﺂنَ عِذرگ مِعگ ☇ﻟﺂ تشِرحھ  
ﺂنتَ صإدقَ بسَ ..مإ ﺗﻋرفِ تحَب' 
گل مإ ﺂشِتقت ﻟ حَبيبگ`..تجرحِھٓہ

-

زعلااااااانهه قد الددنيييا والآخخرةة >_< وفيني دمععهه بعععد ..
   



اليوووم صَار لنا موووقف لا نححسد عليهه .. 
 أووول شي أفسححوا الططريق بأعلمككم أوول عن أمووورنا ككيف تمشِي ..  
 الححين اححنا لما نروووح للجامعتنا نرووووح من بااااص قريتنا
 لككليهه ثانيهه رغدان ومن رغدااان لشهبهه وفي الرجععةة
 نرككب من شههبةة لححد رغغدان ومن رغدااان نرككب باصاتنا ونرججع بيتنا .. ! 
 اللي صار اليووووم ان الباااص وححنا رااجعين لرغدااان عطططل .
 وججلسنا من الساااعهه ثنتين اليييين الساااعةة ثلاث وححنا في الشااااارع
 ننتظر وبالغغغغصب ججت باصات أخخذتنا ..
 طبعععا ما يححتاج اقوووول كيييييف ككان مووووقف البنااااااااات وأشككالنا ..
 ولما وصصلنا هناااااااكك الا الباصااات كلللها راااااححت ومافي ولا باااص
 الا الباصات اللي ججابتنا من شههبةة ..
عاااااد ككل وااححد اخخذ مججموووعةة وقال بنوووصلهم لانهم بطرييييقنا مابقى
 الا انا وصححباتي ..
 وججلسنا نصاااارخ و انا اقوووول يَ عمم مَ ابغى الا عطييييةة ججيبوآ لي عطيةة عشااان ججوالي عندهه >_< .. 

المهههههههههم تبرع واااححد واخخذنا ودقيت على اموووووون

صاااححبتي من ججوال ارووووججةة وبس سمعت 
صوووتها وأبككي تمنييييت تكووووون معي لاااني بججججد

 خخخفت وججت الساااعةة اربع وححنا دااااخخلين القريةة ..
وصلت ولقيت اخويًي ينتظرني ورججعت البيت وانا ابكككي ورككككض عند اممممي ضمييييتها وبككييييييت ..
             

-

صدمتني امممي لما ججلست تضححكك وتقوووول عني فككرتكك ككبرتي طلعتي لساااتكك بزرةة عاااد 
انا فزييييت وقلت اصلا انا ابككي على ججوالي ععاد ابووووي عَطاااني ككم ككلمةة بردت على قلبي الصغير وبس ..
     

-


اححسن شي الدلللع اللي ججاني من اخخواني ككل شي اححبةة شرووووهه لي يا لباااااهُم الله لايححرمني منهم وووووبس ..
              


وبس آن شاء الله آشوفكمّ بكره على خيرّ  
لآ تنسونّ أذكار الصباحّ وكذا  +