الأحد، 8 أبريل 2012

أتعلمّ ما يوجعني ؟
ليسَ مغآدرتك ، ولا نسيانك لي " 
ليس تجاهلك أيضا ولا عدم إكتراثك ( ) 
مآيوجعني حدّ [
 الألم ] انني لا زلت أجيدّ
+ الآشتياق لك ! *

** أحب هالنوعية من التصاميمّ فـ قلت آصمم زيهّا و الصورة من تصويري ( ) **


وبقدرة قادر و بشكل مفاجئ أصبحت غرفتي
شقة عزابية لله دركّ يا أنا  ، وكأن مافيه مكان غير غرفتي
يحطون فيه 5 شنبات :"( ليه كذا يعني عشاني طيبة
وساكته لكم ومعطتكم وجه وكذا 

* ملاحظة : شنبات مابعد صاروا شنبات ض1 فسروها زي ماتبون  !

-

يقال إننا بنطلع اليومّ الصباح أنا أشكّ إننا معطوفين على أي
كائن يسمى سوق :| لا من جد يعني طآيلة رجولنا ، 

أتوقع لو جبنا عدسة مكبره وحطيناها عند البوابات أحس بتطلع صورة
رجولنا :| ض1 وأشك صراحتن آني بسحبّ عليهم وأنام  **
فيني كم هائل من النومّ وعارفه لو جيت مافيه مجال أنامّ أخخ بس
لو آضف عفشي وآسافر للفلبين وأنام على كيفي 
مب آحسسنّ بالله :"( ؟

-

مرهّ أمي وخواتي رايحين زواجّ طبعا أنا مارحت 
الموهيم [جت وحدهّ سلمت على أختي قالت أنتي أخت نوووف
أخختي قالت ايه :$ قالت أنا آبي توقيعها :$ 
 > دعابه دعآبه
قالت قولي لهآ لا ترسم  لإن الناس مآتعطي خير وآن فلانه كآنت ... الخ
والحين يدهآ توجعهآ والخ   عاد اللي يشوف يقول رسامةة عالميةة :|
أنا آشكك آن ( 
نصف ) المجتمع السعودي صار مريض نفسي موسوس
ليهه كذا ليهه كل شي عينّ عين :"(
ليه كل شي يدققون فيه ويقارنونّ أنفسهم بالناس ليه اذا شافوا الوآحد
ياكل لقمةة قالوا ياحظكك أنت تاكل وكأنةة هو عاااااايش بالصومال 
 وربي ياكل آحسن من أكلكك لكنةة مشفوح 
أجل فيه وحده تقول آذا سألكك آحد وقال شخباركك لا تقولين بخير ؟ 
 ليه كذا ليه تجحدون النعمه ، المريض التعبانّ على سريرّه سنوات
ماياكل بس عايش على الآجهزه والمغذيات يقول ( الحمدللهّ على كل حال *
مب أنتم اللي ربي لك الحمد تتمتعون بالصحة والعافية وتقول آحنا مو بخير
يالله يارب عافهم ولا تبتليني :"( ما أقول غير الحححمدلله عشر مراتّ 
ايه وبنبهكم على حآجة ترى مآينضل ويصك الناس بعين
الا اللي يخاف منها   يعني آنتبهوا  
بس أقولكم يدي تعورني واللهّ تهقون عطوني عينّ  ؟ > أ أ أ و ت : ) 

كنترول كرر  ياعساك للحكة والمغص اذا ماكررتّ والله ما آحللك    
# فضفضة !

-

باكّ > راحت تحط جوالها عالشاحن وتجي



-

+

آعترافات نهآية الصفحة  > هذي فقرة جديدة خآصة للنفسيات 

* الحمدلله قدرت آتخلص منها بشكل نهائي وماعادت تعني لي 
* ليه يديّ تعورني ؟ ( قلب مجروحّ ) !
* طيب أنا أمون عليها مو يحق لي إني اهزئها وقت ما أبي   ؟
* فتنه لمتى يعني ؟ 
* البيت بيت أبونا والقوم حآربونآ 
-
يالله أنا عائدة إلى أدراجي  > صح علي ولا لا ؟