بقلـــــــــــــــــــــــمي..!!

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010

حزن..........

أنظر لشروق الشمس فأراك؛
أنظر لبزوغ القمر فأراك؛
أنظر للسماء بين السحب فأراك؛
أنظر للورد بين العشب فأراك؛
أبكي وأجدك في دموعي؛
أضحك وأجدك في فرحتي؛
أرى عيني فإذا بك داخلها؛
أمسك قلمي فإذا بي أكتب أسمك؛
أرسم ولا أعرف سواك؛
فماذا أجد بعد كل هذا؟
التجاهل؛اللامبالاه؛النسيان؛
؛؛"*الخيــــــــانه*"؛؛
فقط من أجل الإنتقام!!!
يكسر قلبي وقلبه من أجل الإنتــــــــقام!!!
يذرف دمعي ودمعه من أجل الإنتــــــــقام!!!
يقتل ضحكتي وضحكته من أجل الإنتــــــــقام!!!
يسقي يأسي ويأسه من أجل الإنتــــــــقام!!!
يحكم على نفسي ونفسه الموت من أجل الإنتـــــــــــــــــــــــــــــقام!!!!
وأخيــــــــرا:
يأتيني طالبا الحياة مرة أخرى كيف أهبها له ولم أهبها لي من أجله كيف أنسى ماقام به من الإنتقام

 لأجل أهبه حياة أخرى معي كيف أهبه حياة أخرى معي وأنا ليس بي حياه؟
الندم لن يمحي آثار الحزن اللتي أحلت بي سنين طوال فأنا لم أستطع حتى الآن نسيان جروحي

 وآلامي ودموعي ولكن!
أستطيع إخفاءها فلاشيء أسهل من أن تظهر للآخرين أنك سعيد والحقيقه أنك مع كل ضحكه

 تتألم أكثر من السابق لأنها لم تكن واقعيه؛؛؛؛
إن إستطعت أن ترجع الحياة لي مجددا مع نسيان كل ألم تسببت لي فيه أقول لك:
شكــــــــرا
ولكن لن أهبك حياة أخرى معي لأنك قد تتسب هذه المرة في إعدامي نهائيا!؛؛"*