الجمعة، 18 مارس 2011



أبي ابكي من الضيقة , وابعزف ( لِ الهموم ) ألحان






أبي اطلق مواويل الحزن , وبطرح كل دواويني





أبي أشكي . أبي احكي , ابوصف لِ البشر حرمان




أبيهم كلهم يدرون , أبيهم يشعروا ( فيني )





أبي لا من ( طرى ) اسمي بكى من لوعتي ... شيبان





أبي لامن طرى ( عاشق ) .. ذكر من كان يغليني






أبيهم يذكرون أني صرت بدمعتي غرقان

أبيهم يعرفون الهم ... هواللي صار يخاويني

أبي أصرخ ... وأبلغهم وأقول : أن الفرح خوّان

يجي مرة معاي ... و هو ( طول ) العمر ناسيني

أبي اترك لهم قصة ... وأخيّرهم على العنوان

يسمّوا ( حزن ) .. يحطوا ( دمع ) ما عاد يعنيني

أبي لامن وصل صوتي يحس بضيقتي إنسان

أبي لامن نزف ( جرحي ) لقيت اللي يداويني

أبي شخص يجي يمي و يقفل لِ العنى بيبان

أبيه يكون لي ( خل ٍ) .. وعلى حزني يواسيني

أبيه لمركبي مرسى .. وأبيه لِ غربتي أوطان

أبي لامن ذرفت الدمع لقيته لي ( يعزّيني )

أنا ما أبيه يصبح ضلع ! أبيه يكون لي ضلعان

أبي لا من مشيت وطحت يحط يديه في يديني

إلا من خانني التعبير ... أبيه ( يكون ) لي لسان

أبي لامن سكتْ ألقاه يفهم ... من نظر ( عيني )

أبي لا من تعبت وضقت ... يلم الروح بالأحضان

أبيه يكون لي كتاب ... إذا ضاعت عناويني

أبي أعشق و أبي أغرم .. وببني لِ الهوى بنيان

أبيه يكون مبنى ( ضخم ) ويسكن فيه مغليني

أبي واحد يسكن بي ... و ابطرد لأجله السكان

أبي يسكن وسط ( قلبي ) ... وعمره ما يخليني

أبي أشعل ( شموع ) الحب و بأعطي من الغلا بستان

أبي أهديه ( باقة ) ورد .. مسقيها شراييني